القائمة

صدور كتاب بعنوان: بحوث التسويق (دليل نظري وتطبيقي وكمي باستخدام SPSS )


 صدور كتاب بعنوان: بحوث التسويق (دليل نظري وتطبيقي وكمي باستخدام SPSS)  للمؤلفون :

- د. محمد الخضر الأستاذ مساعد قي قسم التسويق – الجامعة الدولية الخاصة 
- د. حيان ديب  الأستاذ المساعد في قسم التسويق – المعهد العالي لإدارة الأعمال 
- د. نريمان عمارالمدرس في قسم التسويق – المعهد العالي لإدارة الأعمال
مقدمة الكتاب 
يتناول هذا الكتاب في الفصل الأول  مقدمة إلى بحوث التسويق ويستعرض فيه أهم أنواع البحوث التسويقية ومجالاتها وأهميتها ثم يتناول الفصل الثاني أهمية تحديد مشكلة البحث مستعرضاً عملية تحديد مشكلة البحث وتطوير المنهجية والمهام المرتبطة بتحديد مشكلة البحث.
ويتناول الفصل الثالث تطوير معالجة مشكلة البحث حيث يتناول تعريف المتغيرات وتطوير الفرضيات ويتناول في فصله الرابع أهم التصاميم البحثية  ثم يشرح في فصله الخامس البيانات الثانوية ومعايير تقييمها ثم يحلل في الفصل السادس البحوث النوعية ويناقش لاحقاً في فصله السابع البحوث الوصفية بما فيها من استبيان وملاحظة أما في فصله الثامن فيناقش بالتفصيل التجارب وأهم أنواعها.
 

شركاؤنا

القائمة البريدية

HIBA @ 2017 by Syrian Monster - Web Service Provider | All Rights Reserved